العلوم الهندسيه الهندسه الميكانيكيه
محركات ديوك في مرحلة متقدمة من التطوير الفريد والسرعه العاليه ،و الاهتزاز اقل ما يمكن ، وانخفاض كبيرفي الحجم والوزن، وارتفاع كثافة الطاقة و القدرة على تشغيل انواع متعددة من الوقود . وهو مناسب في تطبيقات كثيره مثل السيارات والسفن والطائرات الصغيره
محرك ديوك مر علي مراحل متقدمه من التطوير ولقد تم اختبار في أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية يقدم المصممين حرية أكبر. والسماح لمجموعة واسعة من تطبيقات التصميم، وقد تم الاهتمام بتقليل الاهتزازات وتحسين إنسيابية الحركه وسهولة التركيب.
المميزات
محرك Duke 2011
كانت هناك تصميمات للمحركات المحوريه في الماضي ولكن نيوزيلاندا تظهر نموذج اوليا رائع نظرا للاتي
Z crank
5 cylinders
3 injectors
zero valves
محركات ديوك في مرحلة متقدمة من التطوير الفريد والسرعه العاليه ،و الاهتزاز اقل ما يمكن ، وانخفاض كبيرفي الحجم والوزن، وارتفاع كثافة الطاقة و القدرة على تشغيل انواع متعددة من الوقود . وهو مناسب في تطبيقات كثيره مثل السيارات والسفن والطائرات الصغيره
محرك ديوك مر علي مراحل متقدمه من التطوير ولقد تم اختبار في أستراليا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية يقدم المصممين حرية أكبر. والسماح لمجموعة واسعة من تطبيقات التصميم، وقد تم الاهتمام بتقليل الاهتزازات وتحسين إنسيابية الحركه وسهولة التركيب.
متاح المحرك في نوعين من حيث القدره
- 5× 250CC اسطوانات 1500CC
- يوجد من الحجم الاسطواني 276mm 255mm X 426mm X
- الوزن تقريبا 41kg
- 56kW @ 4000 دورة في الدقيقة / 70 كيلوواط @ 6000 دورة في الدقيقة
المميزات
- خفيف الوزن
- محرك قوي يقوم بثلاث اشواط للقدره وهو به عدد 5 اسطوانات وهو بدلك يوازي المحركات التقليديه عدد6 اسطوانات
- نسبه الانضغاطيه من 1:12.5 ويمكن التعديل
- نسبه الاهتزاز قليله بالنسبه للمحركات الموازيه له في القوه
- يمكن ان يحرق انواع مختلفه من الوقود
- الكفاءه عاليه والجم صغير
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق